أعلى 5 أماكن للأطفال في أورلاندو, فلوريدا

أماكن مجانية أعلى للأطفال في أورلاندو

أورلاندو هو من المعالم السياحية الشهيرة للعائلات. وهو يحتوي على جميع أنواع الأنشطة العائلية مثل يونيفرسال ستوديوز, عالم ديزني, والعديد من الحدائق الأخرى. إليك بعض الأفكار لأماكن للزيارة مع أطفالك في أورلاندو.

ما هي أفضل الأماكن مجانية للأطفال في أورلاندو فلوريدا?

وهناك الكثير من الأنشطة يمكن وضع عبئا على حسابك, وبينما كنت تريد أطفالك لنلهو, كنت لا تريد أن تذهب كسر يفعل ذلك. والخبر السار هو أن هناك طن من الأماكن متعة يمكنك أن تأخذ أطفالك لفي أورلاندو. تحقق من هذه الأماكن الخمسة التي يمكنك اتخاذها لأطفالك, في أورلاندو.

  • هاري P. حدائق لوي
  • يونيفرسال سيتي ووك ل
  • فورت منتجع البرية
  • مسرح إنزيان
  • متحف Mennello

1. هاري P. حدائق لوي

1920 N غابة افي. أورلاندو, FL 32803

هاري P. حديقة ليو جوهره مخفية في مدينة أورلاندو. وهي عبارة عن مجموعة من الحدائق الاستوائية وشبه الاستوائية. وهناك أكثر من 50 فدان من الحدائق لا يصدق بالنسبة لك ولأطفالك لاستكشاف في البيت لوي. هاري وماري جين لوي بشراء منزل في 1963. اليوم, فمن متحف المنزل الذي وضعت جميع الحدائق.

وهناك أكثر من 40 مجموعات مختلفة بالنسبة لك ولأطفالك الاستمتاع من أكبر حدائق الورود في ولاية فلوريدا إلى الغابات المطيرة الاستوائية وحتى الحدائق فراشة. هاري P. ليو حدائق ليست مجرد متعة لتأخذ أطفالك, وإنما هو تجربة التعلم لجميع أفراد الأسرة. الدخول مجانا في يوم الاثنين الأول من كل شهر. بل هو أيضا حر للأطفال تحت سن الثالثة.

اقرأ ستايسي F.الصورة إعادة النظر من هاري P حدائق لوي على عواء

2. CityWalk العالمي

6000 يونيفرسال ستوديوز بلازا #704 أورلاندو, FL 32819

كل عام, سيتيوالك يونيفرسال تستضيف الملايين من الزوار الذين يأتون للتمتع الطعام, تجربة تسوق والترفيه. وهي تقع في يونيفرسال ستوديوز هوليوود. يونيفرسال سيتي ووك هو مكان عظيم لقضاء بعض الوقت مع أطفالك والدخول مجاني ليلا ونهارا. يمكن لأطفالك الاستمتاع تهدئة على منصات البداية بينما تستمتع الترفيه الحرة وأجواء احتفالية.

يونيفرسال سيتي ووك ما يزيد على 30 أماكن لتناول الطعام, 30 المحلات التجارية الفريدة, على 19 المسارح الشاشة مع كل حالة من الفن IMAX. حتى أن هناك ملاهي ليلية يمكنك زيارتها إذا كنت تخطط لترك الأطفال في المنزل. يمكنك أن تأخذ أطفالك إلى مركز تجاري الشوكولاته حتى يتمكنوا من رؤية أنواع مختلفة من الشوكولاتة.

اقرأ نعمة T.الصورة إعادة النظر من يونيفرسال سيتي ووك على عواء

3. منتجع فورت وايلدرنيس في معسكر ديزني

4510 منتجع فورت وايلدرنيس في ديزني كامبجروب

عالم والت ديزني هي موطن للجذب السياحي ديزني مذهلة, ولكن لا شيء يمكن أن تعطيك تجربة ديزني كاملة مثل يخيمون في فورت منتجع البرية. علاج أطفالك لتجربة التخييم لذيذ في كابينة والمعسكرات. حتى لو كنت خارج المخيمات في RV; مثل معظم الناس يميلون إلى القيام, لا يزال بإمكانك التمتع التخييم تجربة ديزني.

اجلس بجانب المدفأة واستمع بينما يقودك Disney Duo الكلاسيكي في معسكر غنائي لفترة طويلة ستسعد أنت وأطفالك. استكمال تجربة التخييم بواسطة تحميص أعشاب من الفصيلة الخبازية على النار. عندما يخرج الظلام, انضمام الجميع للاستمتاع نفض الغبار ديزني الكلاسيكية على شاشة عملاقة. لا تتردد في تقديم الكراسي التخييم أو مقاعد على طول أو الجلوس على مقاعد المقدمة. يشارك في هذا النشاط مخيم صحي خال تماما.

اقرأ Briann F.الصورة إعادة النظر من المعسكرات في منتجع Disney’s Fort Wilderness على عواء

4. مسرح إنزيان

1300 S أورلاندو افي. ميتلاند, FL 32751

إذا كنت من محبي السينما ومحبي المسرح, ثم عليك الحب مسرح إنزيان. إنها مريحة, مسرحية استرخاء حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة الفيلم مثيرة. خذ ابنك إلى مسرح إنزيان وتعريفهم مباهج المسرح. انها واحدة من الجواهر الخفية في أورلاندو. هذا يظهر مستقلة, افلام أصغر, التي لا تحصل دائما على إطلاق أوسع.

والأفلام التي تظهر ليست محدودة لأفلام ارتسي ذلك فحسب جماهير معينة يمكن أن يتمتع. كما أنها تظهر فيلم صغير المسارح أكثر بروزا قد يكون خائفا لعرض لأنه ليس هناك A-قائمة الفاعل فيه, حتى لو كان الانتقادات اللاذعة.

الاستفادة من النقر الفشار شهرية مجانية في الحديقة التي عقدت في يوم الخميس الثاني من كل شهر للاستمتاع المشاهدة المجانية. وهي مفتوحة للجمهور، وعادة ما يبدأ في 7 أو 08:00. تأتي مع البطانيات الخاصة بك, كراسي جلوس, وجبات خفيفة, عائلتك وأصدقائك, ويتمتع هذا العرض السينمائية في الحديقة.

اقرأ هولي W.الصورة إعادة النظر من مسرح إنزيان على عواء

5. متحف الفن الأمريكي Mennello

900 E برينستون في. أورلاندو, FL 32803

متحف مينيلو للفن الأمريكي هو موطن لمجموعة جميلة من لوحات إيرل كننغهام. يمنح المتحف المستخدم تجربة غامرة أثناء دخوله في كل غرفة. الغرف صغيرة, مما يتيح لك نظرة حميمة من العمل الفني. يوفر المتحف الدخول المجاني كل يوم الثاني من شهر. صالات العرض مفتوحة للجمهور من الظهر حتى 4 مساء, بينما الحرفية محطات وجولات مصغرة للأطفال مفتوحة من 12 - 2.30 مساء.

اقرأ توماس A.الصورة إعادة النظر من متحف الفن الأمريكي Mennello على عواء

Top 5 Places for Kids in Orlando, Florida

Orlando is a popular tourist attraction for families. It has all sorts of family activities like Universal Studios, Disney World, and many other theme parks. A lot of these activities can put a drain on your account, and while you want your kids to have fun, you don’t want to go broke doing it. The good news is there are tons of fun places you can take your kids to in Orlando. Check out these five places you can take your kids to, in Orlando.

1. Harry P. Leu Gardens

The Harry P. Leu garden is a hidden gem in the city of Orlando. It is a collection of tropical and semi-tropical gardens. There are over 50 acres of incredible gardens for you and your kids to explore in Leu House. Harry and Mary Jane Leu purchased the House in 1963. Today, it is a house museum from which all the gardens were developed.

There are over 40 different collections for you and your kids to enjoy from the largest rose gardens in Florida to the tropical rain forest and even the butterfly gardens. The Harry P. Leu Gardens is not only a fun place to take your kids, but it is a learning experience for the whole family. Admission is free on the first Monday of every month. It is also free for kids under age three. 

2. Universal’s CityWalk

Every year, Universal’s CityWalk plays host to millions of visitors who come to enjoy the dining, shopping and entertainment experience. It is located in Universal Hollywood Studios. Universal’s City Walk is a great place to spend time with your kids and admission is free both day and night. Your kids can enjoy cooling off on the splash pads while you enjoy the free entertainment and festive atmosphere.

Universal CityWalk has over 30 places to eat, 30 unique shops, over 19 screen theatres each with state of the art IMAX. There are even nightclub to visit if you’re planning to leave the kids at home. You can take your kids to the chocolate emporium so they can see the different types of chocolates. 

3. Fort Wilderness Resort at Disney’s Campground

Walt Disney World is home to amazing Disney attractions, but nothing can give you the full Disney experience like camping out at Fort Wilderness Resort. Treat your kids to a delightful camping experience at the cabins and campsites. Even if you’re camping out in an RV; like most people tend to do, you can still enjoy the Disney camping experience.

Sit by the fireside and listen as the classic Disney Duo leads you on a camp out sing-a-long that’ll delight both you and your kids. Complete the camping experience by roasting marshmallows on the fire. When it gets dark out, join everyone to enjoy a classic Disney flick on the giant screen. Feel free to bring your camping chairs or benches along or sit on the benches provided. Take part in this wholesome camp activity completely free. 

4. Enzian Theater

If you’re a film lover and lover of theater, then you’ll love the Enzian Theater. It is a comfortable, relaxed play where you can enjoy a thrilling movie experience. Take your kid to the Enzian Theater and introduce them to the joys of theater. It is one of the hidden gems in Orlando. It shows independent, smaller films, which don’t always get a wider release.

The movies they show aren’t limited to artsy films that only niche audiences can enjoy. They also show a small film that more prominent theaters may be scared to showcase because there’s no A-list actor in it, even if it is critically acclaimed.

Take advantage of its free monthly popcorn flicks in the park held on the second Thursday of each month to enjoy a free viewing. It is open to the public and usually starts at 7 or 8pm. Come with your blankets, chairs, snacks, your family and friends, and enjoy this cinematic viewing at the park.

5. Mennello Museum of American Art

The Mennello museum of American art is home to the beautiful collection of paintings by Earl Cunningham. The museum gives user an immersive experience as they go through each room. The rooms are small, giving you an intimate view of the artwork. The museum offers free admission every second Sunday of the month. The galleries are open to public access from noon until 4pm, while craft-stations and mini-tours for kids are open from 12 – 2.30pm.

Leave a Reply